الأخبار

 افتتاح بيت عزاء في نواكشوط لوفاة إسماعيل هنية بحضور شخصيات بارزة

افتتح ممثل حركة حماس في موريتانيا، الدكتور محمد صقر، يوم أمس بيت عزاء في العاصمة نواكشوط لتلقي التعازي في وفاة رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، إسماعيل هنية.

شهد بيت العزاء توافد عدد كبير من الموريتانيين بمختلف توجهاتهم لتقديم التعازي والتسجيل في سجل التأبين. ومن بين الحضور، عضو مجلس الشيوخ السابق المعلومة منت الميداح، وزعيم المعارضة رئيس حزب تواصل حمادي سيد المختار مع وفد من حزبه، ضم رئيس مجلس شورى الحزب حمدي ولد ابراهيم.

كما قدم التعازي كل من رئيس حزب الإصلاح محمد ولد طالبنا، ورئيس حزب حاتم صالح ولد حننا، ورئيس المنتدى الإسلامي الشيخ محفوظ ولد الوالد، والرباط الوطني لنصرة الشعب الفلسطيني بوفد ترأسه رئيس مجلس إدارته سيدي ولد أحمد ديه، ووفد من جمعية المستقبل للدعوة والثقافة والتعليم.

كما حضرت وفود من الاتحاد الوطني لطلبة موريتانيا والمبادرة الطلابية لمناهضة الاختراق الصهيوني، ووفد من جمعية إيثار برئاسة النائب السابق محمد يسلم ولد عبد الله، بالإضافة إلى هيئات المجتمع المدني، ورابطة الرماية، ومرشح الرئاسة السابق المرتجي ولد الوافي، وأعداد من الأئمة والدعاة والمواطنين المناصرين للقضية الفلسطينية.

تضمن العزاء إلقاءات شعرية تأبينية للقائد الشهيد، ويستمر استقبال التعازي في فندق موري سانتر اليوم من الساعة الخامسة حتى العاشرة مساءً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى