الأخبار

المندوب العام للتآزر يلتقي بالسفير التركي لنقاش سبل التعاون

التقى المندوب العام للتآزر، حمود ولد امحمد، اليوم الأربعاء، بالسفير التركي في نواكشوط، برهان كور أوغلو، لبحث سبل تعزيز التعاون الثنائي بين موريتانيا وتركيا، خاصة في المجالات الاجتماعية التي تضطلع بها المندوبية العامة للتضامن الوطني ومكافحة الاقصاء “التآزر”.

ووفقاً لصفحة المندوبية على فيسبوك، فقد قدم ولد امحمد للسفير التركي خلال هذا اللقاء عرضاً عن المندوبية ومختلف برامجها الاجتماعية والإنمائية، وما تقوم به في سبيل مكافحة الفقر في أوساط الطبقات الهشة.

واستعرض المندوب العام ما وصفه بعمل قطاعه الدؤوب على توفير سكن اجتماعي لائق للطبقات الهشة، تنفيذاً لتعهدات الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني.

من جانبه، عبر السفير التركي عن استعداد بلاده لدعم جهود موريتانيا في مجال التنمية الاجتماعية، مؤكداً على أهمية تعزيز التعاون بين البلدين في هذا المجال.

وتأتي هذه المباحثات في إطار حرص البلدين على تعزيز علاقات التعاون الثنائي في مختلف المجالات، خاصة في المجال الاجتماعي.

وهذا ملخص لأبرز النقاط التي تم مناقشتها خلال اللقاء:

  • بحث أوجه التعاون الثنائي بين موريتانيا وتركيا في المجال الاجتماعي.
  • تعزيز التعاون بين المندوبية العامة للتضامن الوطني ومكافحة الاقصاء “التآزر” والوكالات التركية المختصة بالمجال الاجتماعي.
  • دعم جهود موريتانيا في مجال التنمية الاجتماعية.
  • أهمية تعزيز التعاون بين البلدين في مجال توفير السكن الاجتماعي اللائق للطبقات الهشة.

وتعتبر هذه المباحثات خطوة هامة في سبيل تعزيز التعاون بين موريتانيا وتركيا في مجال التنمية الاجتماعية، بما يساهم في تحسين حياة المواطنين في البلدين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى