الأخبار

وزير المالية يوقع مقررًا بتعويضات مالية لرؤساء وأعضاء لجان الصفقات العمومية

وقع وزير المالية، إسلم ولد محمد امبادي، يوم الثلاثاء، مقررًا يحدد تعويضات مالية لرؤساء وأعضاء لجان الصفقات العمومية على مستوى الوزارات والهيئات المشابهة وعلى مستوى الولايات.

وفقًا للمقرر الذي يحمل الرقم: 000263، سيحصل رؤساء لجان الصفقات العمومية على مبلغ 800 ألف أوقية قديمة كعلاوة صافية من جميع الضرائب، في حين ستكون العلاوة لأعضاء اللجان على مستوى الوزارات والهيئات المشابهة 350 ألف أوقية قديمة.

أما على مستوى الولايات، فسيحصل رؤساء لجان الصفقات على مبلغ 500 ألف أوقية قديمة كعلاوة خالية من جميع الضرائب، بينما ستكون العلاوة لأعضاء اللجان في الولايات 150 ألف أوقية قديمة.

وينص المقرر أيضًا على تحديد علاوة شهرية لرؤساء وأعضاء لجان الصفقات على مستوى السلطات المتعاقدة الأخرى، حيث سيتم تحديدها من قبل السلطة المتعاقدة بموافقة وزير المالية، بين 340 ألف أوقية قديمة و510 ألف أوقية قديمة للرئيس، وبين 120 ألف أوقية قديمة و180 ألف أوقية قديمة للأعضاء.

وأشار المقرر إلى أن رؤساء اللجان سيحصلون أيضًا على مرتبات مكافئة لموازاة المكلفين بمهام في قطاعاتهم، بالإضافة إلى العلاوة الشهرية المتعلقة بإبرام الصفقات العمومية.

أما أعضاء اللجان، فسيحتفظ الأعضاء المختارون من بين أعضاء السلطة التعاقدية بوظائفهم السابقة والتعويضات المتعلقة بها، بالإضافة إلى صفتهم كأعضاء في لجنة إبرام الصفقات العمومية، وسيتلقون فقط العلاوة الشهرية المتعلقة بإبرام الصفقات العمومية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى