الأخبار

“منتظمون” مبادرة سياسية داعمة لترشح الرئيس لمأمورية ثانية

بتاريخ الأحد 5 مايو 2024، اجتمع أعضاء مبادرة “منتظمون”، الداعمة لترشح فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، في منزل الوجيه والناشط السياسي السيد سيد أحمد ولد بوبكر، رئيس المبادرة.

وعبر الحضور النوعي والواسع لوجهاء وأطر وشباب المبادرة عن تمسكهم بالخيارات السياسية للمبادرة ودعمهم الثابت لإعلان ترشح فخامة رئيس الجمهورية لمأمورية ثانية.

في كلمته، أشاد رئيس المبادرة بالإنجازات الوطنية المتمثلة في البرامج الاجتماعية وتعزيز اللحمة الوطنية التي شهدها الوطن في مأموريته الأولى، وأكد على تشبث المبادرة بمضمون رسالة ترشح فخامة الرئيس، التي تعدهم بأن “المأمورية القادمة ستكون بالشباب ومن أجل الشباب”.

وأكد رئيس المبادرة على استعداد أعضاء المبادرة للعمل الميداني والتحسيسي لزيادة التسجيل على اللوائح الانتخابية في مناطق تواجدهم في العاصمة وخارجها، بالإضافة إلى العمل في القرى والتجمعات السكانية المنتمية لها.

وفي الختام، شكر رئيس المبادرة أعضاء ومناضلي المبادرة على حضورهم واستعدادهم للمشاركة في العمل السياسي الجاد، مؤكداً على أهمية تحقيق أهداف المبادرة من خلال التعاون والعمل الجماعي.

هذا اللقاء كان فرصة للمّ شمل أعضاء المبادرة وتعزيز الصلة بينهم، وختم رئيس المبادرة بالشكر الجزيل لكل من شارك وساهم في نجاح التظاهرة.

.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى