مقالات

رئيسنا المثالي.. / بمب ولد سيد أحمد ولد الشيخ

وسط امواج عاتية عصفت اوكادت تعصف بالكثير من بلدان العالم من حولنا إستطاع رئيسنا ومرشحنا أن يقود سفينة الوطن بكل حنكة وحكمة ورزانة وتروي وتأني دون الإلتفات الى المرجفون الذين حاولو بشتى الطرق ركوب الأمواج من أجل إلقاء وطننا في اتون مشاكل مع جيراننا. وهكذا وسط تلك امواج أرسا الرئيس الفذ ولد الغزواني مركب الوطن الى بر الأمان خلال المأمورية الأولى من قيادته لهذا الوطن.
إن الوطن امانة في اعناقنا جميعا ويستحيل ان يسلم إلا لأيادي أمينة وتلك الأيادي هي أيادي فخامة الرئيس محمد ولد الغزواني حيث ينظر الى ابناء الشعب المورتاني على قدم العدل والمساوات دون تمييز او تفرقة.
ولعلكم تدركون أن الأوطان تبنى فقط بالعلم وبالعنصر البشري الكفؤ وهكذا كانت تلك الخطوة الجبارة والتي توصل كل معاني العدل والإنصاف حيث فتحت الفرصة أمام العباقرة الصغار ومن الطبقات الهشة مكنهم الرئيس محمد ولد الغزواني من الولوج الي مدارس الإمتياز.وهو مايضمن خلق جيل يتمتع بأعلى درجات العلم والكفائة.
ولا يمكن بحال من الأحوال ان ننسى خلق مؤسسة من عدم وهي (مؤسسة الصندوق الوطني للضمان الصحي(CNAS).حيث لم يعد أي مواطن يحتاج ان يكون موظفا ليضمن تأمينه الصحي بل يكفيه ان تكون هويته مورتانية فقط.ليتمتع بذالك الضمان الصحي
إننا كشعب مورتاني وكشعب من هذه المنطقة (اوجفت)التي،تتنفس عبقا تاريخيا ضرب اروع الأمثلة عبر التاريخ لنقف اليوم امام مسؤولياتنا لنرد الجميل لهذه الرئيس.وكنا سباقين نحن (سكان منطقة اوجفت )بار تباط قولنا بالفعل والعمل
وسوف نتمكن من رد الجميل فقط بعملنا يدا بيد دون كلل او ملل حتى النجاح في الشوط الأول لمرشخنا محمد ولد الشيخ محمد أحمد ولد الشيخ الغزواني.
تحياتي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى