الأخبار

حمادي ولد سيدي المختار يعلن عن مشروع زراعي طموح في مدينة روصو

مساء اليوم الثلاثاء، أعلن حمادي ولد سيدي المختار، مرشح حزب (تواصل) وزعيم مؤسسة المعارضة الديمقراطية، عزمه على تحقيق اكتفاء ذاتي في القطاع الزراعي بالموريتانية، بهدف جعل البلاد منتجة للحبوب والخضروات.

وألقى ولد سيدي المختار خطاباً أمام أنصاره بمدينة روصو، حيث أكد على أن مشروعه الانتخابي يركز بشكل خاص على قطاعي الزراعة والرعي، اللذين يشكلان ركيزة أساسية لمعظم المواطنين في البلاد. وعبر عن استغرابه من حاجة البلاد لاستيراد المنتجات الزراعية والألبان على الرغم من الثروة الحيوانية الكبيرة والسهول الخصبة التي تتمتع بها.

وأكد ولد سيدي المختار على ضرورة وجود “إرادة قوية” لتحقيق استفادة كاملة من الموارد الزراعية وحماية الثروة الحيوانية، مع تعهده بإنجاز “مشروع كبير” لصالح هذين القطاعين.

وعبر المرشح عن انتقاده للوضع الحالي للصرف الصحي في المدينة، مع تعهده ببناء بنية تحتية متطورة لتصريف مياه الأمطار بفاعلية.

وأشار ولد سيدي المختار إلى أن مشروعه سيعزز القطاعات الخدمية بشكل كبير، مع تحسين مستوى الأداء والاستجابة للمواطن، وتقريب الإدارة من المواطنين لتحقيق النتائج على أرض الواقع.

وفي ختام خطابه، تعهد المرشح بزيارة المدينة بعد سنتين من انتخابه، لمتابعة تنفيذ المشاريع التي وعد بإنجازها، مؤكداً على ثقته الكبيرة في دعم ساكنة المدينة وتحسين ظروفهم في حال فوزه بالرئاسة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى