الأخبار

ولد سيدي المختار يتعهد بتقسيم ولاية لعصابة وتحسين ظروف الموريتانيين في حملته الرئاسية

أقام المرشح للرئاسيات حمادي ولد سيدي المختار، رئيس حزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية “تواصل”، مهرجاناً بمدينة كيفه مساء أمس، حيث أعلن عن خططه الانتخابية التي تشمل تقسيم ولاية لعصابة إلى ولايتين، مع التعهد بتحسين ظروف الموريتانيين إذا تولى الحكم.

وأكد ولد سيدي المختار أن مشروع “تواصل” عندما يصل للحكم سيمكن الأجهزة الأمنية من الحصول على الوسائل اللازمة لحفظ الأمن، وسيقدم الدعم اللازم للعسكر لحماية حدود البلاد والدفاع عنها، خاصة في ظل التحديات الأمنية التي تواجه المنطقة.

وعهد ولد سيدي المختار برفع الرواتب وتحسين ظروف المتقاعدين، وتحسين وضع كافة الموريتانيين من خلال مشاريع تنموية حقيقية، مشيراً إلى أهمية تحقيق العدالة الاجتماعية والاقتصادية دون تمييز.

وأكد المرشح أن مشروع “تواصل” سيفرض ديمقراطية حقيقية تحمي أصوات الناخبين وتضمن مشاركتهم بقوة في الحياة السياسية، مع التأكيد على ضرورة استعادة الخيرات الوطنية المنهوبة لصالح التنمية المستدامة.

وختم ولد سيدي المختار بالتأكيد على أن مشروعه يقوم على القيم الإسلامية والمؤاخاة بين كافة فئات الشعب الموريتاني، مؤكداً على ضرورة العمل المشترك لتحقيق التقدم والاستقرار في البلاد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى