الأخبار

حزب تكتل القوى الديمقراطية يبحث حلولًا توافقية لحل مشاكل الشعب

قالت رئيسة اللجنة السياسية لحزب تكتل القوى الديمقراطية، النانه بنت شيخنا، إن حزبها وقع وثيقة مع الحكومة تشمل جميع مشاكل الشعب الموريتاني، ومن المقرر تنظيم ورشات لنقاشها والبحث في حلول توافقية لتطبيقها على أرض الواقع.

أعربت بنت شيخنا عن أملها في تنظيم الورشات قبل الانتخابات الرئاسية المقبلة، مشيرة إلى أهمية أن يكون الساسة مرتاحين وأن يتم تنفيذ ما اتفقوا عليه بشكل كامل.

وأكدت رئيسة اللجنة السياسية على دعم حزبها للقضية الفلسطينية، معبرة عن استنكارها لما يتعرض له الشعب الفلسطيني من حملات إبادة جماعية، واعتبرت أن بعض الدول العربية خانت القضية الفلسطينية.

من جهته، أعلن رئيس حزب التكتل على مستوى مدينة نواذيبو، المختار ولد الشيخ، أن النشاط يأتي بهدف التضامن مع الشعب الفلسطيني، مشيرا إلى تردي الأوضاع في نواذيبو.

وانتقد ولد الشيخ ولاداوره وضع نواذيبو، مشيرًا إلى تردي غير مسبوق في الخدمات الأساسية مثل المياه والكهرباء وأزمات الصيد، واستمرار البطالة في المنطقة الحرة والعاصمة الاقتصادية.

من جهة أخرى، أكد رئيس القسم، محمد النح، استمرار اهتمام حزب تكتل القوى الديمقراطية بالقضية الفلسطينية على مدى عقود، وأشار إلى أن الحزب يسعى لإحقاق الحق وإنكار المظلمة التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني على يد الكيان الإسرائيلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى