الأخبار

وزير التنمية الحيوانية يشرف على التحضيرات لمعرض كرو للثروة الحيوانية

استقبل معالي وزير التنمية الحيوانية السيد أحمديت ولد الشين ظهر أمس رئيس وأعضاء الاتحادية الوطنية للثروة الحيوانية، وذلك في إطار التحضير لمعرض كرو للثروة الحيوانية المزمع إقامته خلال شهر سبتمبر المقبل في مدينة كرو بولاية لعصابة.

نقاشات حول تنظيم المعرض:

خصص اللقاء لمناقشة مختلف جوانب تنظيم المعرض، حيث استمع معالي الوزير إلى المقترحات المقدمة من طرف الاتحادية الوطنية للثروة الحيوانية بخصوص الإطار التنظيمي للمعرض.

تعليمات الوزير:

أكد معالي الوزير على أهمية هذا المعرض، وشدد على ضرورة الإسراع في تنفيذ الخطة المرسومة له. كما أعطى تعليمات صارمة بضرورة بذل جميع الجهود لضمان نجاحه.

دور الاتحادية الوطنية للثروة الحيوانية:

أثنى معالي الوزير على الدور الهام الذي تقوم به الاتحادية الوطنية للثروة الحيوانية في مجال تنمية الثروة الحيوانية في البلاد. و أكد على استعداد الوزارة لمواصلة دعمها للاتحادية في جميع مبادراتها.

تركيز على سلالات الإبل:

من جانبه، أكد رئيس الاتحادية الوطنية للثروة الحيوانية السيد المصطفى ولد عبد الله على أهمية تنظيم هذا المعرض، خاصة في ظل ما تتميز به مدينة كرو من تنمية سلالات الإبل. و اقترح أن يركز المعرض على هذه السلالات.

حضور بارز:

حضر الاجتماع إلى جانب معالي الوزير، الأمين العام للوزارة السيد امادي ولد الطالب، وعدد من أطر القطاع.

معرض كرو:

يعتبر معرض كرو للثروة الحيوانية من أهم المعارض المتخصصة في مجال الثروة الحيوانية في موريتانيا. ويهدف هذا المعرض إلى عرض مختلف المنتجات الحيوانية، و تبادل الخبرات بين المربين، و الترويج للثروة الحيوانية الموريتانية. و من المتوقع أن يشهد المعرض المقبل مشاركة واسعة من المربين و الشركات المحلية و الدولية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى