الأخبار

مرشح تواصل: تدني الخدمات في مدينة اكجوجت غير مبرر ويجب إصلاحه

أكد حمادي ولد سيدي المختار، مرشح حزب تواصل وزعيم مؤسسة المعارضة الديمقراطية، أن تدني مستوى أداء القطاعات الخدمية في مدينة اكجوجت لا مبرر له، نظرًا لمكانتها الاقتصادية كمدينة منجمية غنية بالذهب والنحاس. جاء ذلك خلال مهرجان جماهيري نظمه أنصاره الليلة البارحة في المدينة.

وأوضح ولد حمادي أن تدهور خدمات الصحة والمياه والكهرباء في اكجوجت يتناقض مع الثروات التي تتمتع بها المدينة. وتعهد، حال فوزه، بإصلاح هذه الاختلالات ومراجعة الاتفاقيات المبرمة بين البلاد وشركات التعدين، معتبرًا تلك الاتفاقيات خطرًا يهدد حياة المواطنين بصيغتها الحالية.

وأشار المرشح إلى التزامه بعدم المساس بالتزامات البلاد تجاه الشركات، مؤكدًا في الوقت نفسه على نيته إحداث ثورة عمرانية وتنموية في المدينة، مع إيلاء عناية خاصة لسكانها، خاصة الأشد احتياجًا. كما تعهد بإشراك النساء في جميع العمليات التنموية والقرارات السياسية لتحقيق حضور لائق لهن.

وفيما يتعلق بالشباب، شدد ولد حمادي على أهمية تسخير كافة الإمكانات لإشراكهم في مختلف المجالات، بما يضمن توفير فرص عمل جذابة تلبي احتياجاتهم وتحقق طموحاتهم، ليكونوا قادرين على الإسهام في بناء الوطن والاستمتاع بما يطمحون إليه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى