الأخبار

نواذيبو: ابن الولاية وزير التجهيز والنقل يزور مقر حملة الشباب الداعم للمرشح ولد الشيخ الغزواني

في إطارالجهود التي يقوم بها من أجل التعبئة والتحسيس وزير التجهيز والنقل وابن ولاية داخلت نواذيبو يزور مقر حملة الشباب الداعم للمرشح محمد ولد الشيخ الغزواني بنواذيبو.

أدى معالي وزير التجهيز والنقل ، وزير الإسكان والعمران والاستصلاح الترابي ، الناطق الرسمي بإسم الحكومة وكالة ،  السيد محمد عالي ولد سيد محمد زيارة لمقر حملة الشباب الداعم للمرشح محمد ولد الشيخ الغزواني بولاية داخلت أنواذييو.

الزيارة كانت مناسبة لصاحب المعالي وابن ولاية داخلت أنواذييو
حيث تم عرض خطة عمل الشباب وآلية تنفيذها ميدانيا من أجل أستقطاب الناخبين الشباب والمشاركة الفعالة في مختلف محطات الحملة الأنتخابية..
وهو العرض الذي اثراه و عقب عليه السيد محمد عالي ولد سيدي محمد بتثمينه من جهة وبتقديم توصيات ومقترحات هامة حول مضامينه من أجل إثراء خطة العمل وترقيتها من أجل بلوغ الأهداف المنشودة .
وفي هذا الصدد قدم معطيات هاما بلغة الارقام والإحصائيات حول المكانة الخاصة التي يحظى بها الشباب في تعهدات رئيس الجمهورية وما أعلنه ايضا كمرشح خلال الأستحقاقات الرئاسية الحالية من إعطاء أولوية خاصة للشباب خلال المأمورية القادمة بعون الله والتي اسماها ( مأمورية الشباب) وقرر حال نجاحه أيضا إنشاء مندوبية وطنية عامة خاصة بالشباب على غرار ( تآزر) 
ستسمى ( تمكين) او إسم اعمق من هذا هدفها الوحيد خدمة الشباب الموريتاني وحاجياته في مختلف الميادين.

مؤكدا أنه لا يوجد مرشح رئاسي واحد خدم الشباب سابقا و رفع السقف في خدمته حاليا على هذا النحو وبإمكانه خدمة الشباب مثل المرشح الرئاسي السيد محمد ولد الشيخ الغزواني مما يجعل الشباب الموريتاني عامة وشباب  ولاية داخلت أنواذيبو خاصة
وأكثر من أي وقت مضى مطالبين بأستلام الرسالة وأن يكونوا في مستوى الحدث ردا للجميل على دوره في المامورية الأولى في النهوض بالشباب والتجاوب مع مختلف قضاياه من جهة ولتامين حصولهم على مأمورية جديدة الأولوية فيها للشباب.

تجدر الإشارة إلى أن معالي الوزير السيد محمد عالي ولد سيد محمد هو أول شخصية بهذا الحجم تؤدي زيارة لمقر شباب حملة المرشح السيد محمد ولد الشيخ الغزواني بنواذييو ويعقد اجتماعا موسعا بطاقم ومنسبي المقر والتيارات الشبابية في خطوة لاقت استحسان الشباب في مدينة أنواذيبو وشكلت دفعة معنوية كبيرة .

هذا ورافق الوزير خلال هذه الزيارة رئيس المجلس الجهوي لولاية داخلت أتواذيبو السيد محمد المامي ولد أحمد بزيد وهي الزيارة التي تندرج ضمن الجهود الاي يقوم بها وزير التجهيز والنقل وابن ولاية داخلت انواذيبو السيد محمد عالي ولد سيد محمد من إجل التعبئة والتحسيس ومؤازرة مختلف اطقم الحملة والتواصل مع مختلف الداعمين من أجل إنجاح المرشح الرئاسي السيد محمد ولد الشيخ الغزواني لمأمورية رئاسية ثانية عن جدارة واستحقاق.

لوكالة الوئام الوطني / الحسين ولد كاعم – أنواذيبو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى