الأخبار

دعماً لترشح رئيس الجمهورية لولاية ثانية.. شباب “الإنصاف” ينظم مهرجان حاشد

 

احتضن قصر المؤتمرات بنواكشوط، مساء اليوم، مهرجاناً جماهيرياً حاشداً نظمته اللجنة الوطنية لشباب حزب الإنصاف، في إطار أنشطة الموسم السياسي للحزب 2023-2024، تحت شعار “صونا للمكتسبات وضماناً للمستقبل”.

وأتى المهرجان استجابةً لتوجهات الحزب المؤيدة لترشيح رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني لولاية ثانية، بهدف استكمال النهضة الوطنية التي شهدها البلد خلال فترته الرئاسية الأولى، وبالأخص رعاية الشباب على كافة الأصعدة.

وخلال كلمته في المهرجان، استعرض رئيس الحزب، محمد ماء العينين ولد أييه، الإنجازات الوطنية التي تحققت خلال فترة حكم الرئيس الحالي، مشيراً إلى الاهتمام البالغ الذي أولاه سيادته للشباب وتقديم الدعم لهم على مختلف الأصعدة.

وأشاد ولد أييه بالجهود المبذولة من قبل اللجنة الوطنية للشباب، مثمناً عملها الفعّال ومطالبتها بترشيح رئيس الجمهورية لولاية ثانية، مشيراً إلى المبررات الواضحة وراء هذه المطالبة.

وأكد ولد أييه أن التهدئة السياسية تمثل خياراً ثابتاً للشعب الموريتاني، مؤكداً على الجهود الحثيثة لتحقيق الإصلاحات في مختلف القطاعات، وتحقيق التنمية الشاملة ورفع مستوى معيشة المواطنين.

وختم ولد أييه كلمته بالتأكيد على أهمية استمرار التهدئة السياسية في البلاد، مشدداً على ضرورة دعم وتعزيز الإنجازات الوطنية في سبيل تحقيق مستقبل أفضل للجميع.

ومن جانبه، أشاد رئيس اللجنة الوطنية لشباب الحزب، المصطفى باب، بالإنجازات الكبيرة التي تحققت في البلاد، داعياً رئيس الجمهورية لترشحه لولاية ثانية لضمان استمرار هذه الإنجازات ودعم الشباب الموريتاني في جميع المجالات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى